أولمبياد باريس..أسعار تذاكر مباراة المنتخب الوطني المغربي و نظيره الأمريكي تصل ل 4000 درهما

 

إعلام تيفي 

عرف بيع تذاكر المباراة المقبلة للمنتخب الوطني المغربي الأولمبي لكرة القدم أمام نظيره الأمريكي، والتي ستقام يوم الجمعة المقبل في ربع نهائي دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، عرف ارتفاعا مهما.

وأفادت مصادر صحفية فرنسية، مستندة إلى تصريحات بعض المشجعين المغاربة في فرنسا، بأن الحصول على تذكرة لحضور مباراة “أشبال الأطلس” ضد المنتخب الأمريكي أصبح شبه مستحيل بسبب الإقبال الكبير على شراء التذاكر.

وأشارت المصادر نفسها إلى أن عملية إعادة بيع التذاكر عبر مواقع إلكترونية غير المنصة الرسمية أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي قد أدت إلى انتعاش السوق السوداء وتضاعف أسعار التذاكر.

وأضافت أن أسعار بعض الفئات من هذه التذاكر قد وصلت إلى 400 يورو في السوق السوداء (حوالي 4 آلاف درهم مغربي)، مما أثار غضب المشجعين الراغبين في حضور المباراة، حيث تجاوز سعر أرخص تذكرة في السوق السوداء ألف درهم.

ومن المتوقع أن تشهد مباراة المنتخب الوطني المغربي الأولمبي ضد نظيره الأمريكي حضورًا جماهيريًا كبيرًا في ملعب “حديقة الأمراء” بباريس يوم الجمعة المقبل في ربع نهائي دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وفي حال تأهل المنتخب الوطني، سيلتقي في نصف النهائي مع الفائز من مباراة إسبانيا واليابان في ملعب “فيلودروم” بمدينة مارسيليا يوم الإثنين 5 غشت الجاري.

زر الذهاب إلى الأعلى