اتهامات لرئيس جماعة إيموزار كندر بصرف أجور لموظفين “أشباح”

 

إعلام تيفي

أكد مصدر قريب من رئيس جماعة إيموزار كندر، مصطفى لخصم، أن هذا الأخير عازم على مواصلة العمل التنموي في المنطقة، مضيفا أن الشكاية “الكيدية” المقدمة في حق لخصم تأتي في إطار محاولات لعرقلة سير العمل بالجماعة، مشيرًا إلى أن الذين تقدموا بالشكايات لا يملكون أدلة تدعم ادعاءاتهم.

وأشار المصدر ذاته أن هذه الشكاية ومثيلاتها تهدف إلى تشتيت تركيز رئيس الجماعة، الذي يعمل من أجل المصلحة العامة. ورغم هذه المحاولات، فإن ذلك لا يزيده إلا إصرارًا وتفانيًا في تأدية واجبه كما يجب.

وأكد المتحدث في تصريح ل “إعلام تيفي” أن لخصم يثق في نزاهة القضاء، حيث يعتمد على دلائل ملموسة، مشددًا على أن الشكاية تهدف إلى زعزعة استقرار الجماعة والتشويش على الذين يشتغلون بنزاهة وبضمير.

وأوضح أن الشكاية المقدمة في حق لخصم تتهمه باختلاس الأموال وصرف أجور لعدد من الموظفين “الأشباح”. لا تستند إلى ما يثبت صحتها

وفي رد على ذلك، نفى لخصم هذه الادعاءات، مؤكدًا أن جميع العمال يقومون بأعمالهم وينالون مستحقاتهم وفقا للعمل الذي يقومون به.

وأفاد المصدر أن لخصم بصدد تنظيم ندوة صحفية قريبًا لفضح أي تلاعبات والفساد المحتمل الذي ينسب إلى خصومه، مشددًا على أن الأدلة والحجج هي التي تتحدث، وليست الادعاءات الكاذبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى