“افتتاح مستشفى القرب ميضار يعزز العرض الصحي في جهة الشرق”

ل.شفيق/إعلام تيفي:

أطلق العرض الصحي بجهة الشرق نفسه نحو مستقبل مشرق بإعطاء انطلاقة جديدة لخدمات الرعاية الصحية في المنطقة، من خلال افتتاح مستشفى القرب ميضار بإقليم الدريوش. تأتي هذه الخطوة تنفيذاً لتوجيهات جلالة الملك محمد السادس، الذي دعا إلى تعزيز الحماية الاجتماعية وتوفير التغطية الصحية الشاملة.

وتم إعادة تأهيل وتجهيز مستشفى القرب ميضار بإشراف المدير الجهوي للصحة والحماية الاجتماعية بجهة الشرق، بالتعاون مع الجهات المحلية، وبحضور المندوب الإقليمي للوزارة بإقليم الدريوش. وتأتي هذه الخطوة في إطار جهود وزارة الصحة والحماية الاجتماعية لتحسين البنية التحتية الصحية وتوفير خدمات طبية متميزة.

يهدف مستشفى القرب ميضار إلى تقديم خدمات طبية واستشفائية عالية الجودة للساكنة المحلية والمناطق المجاورة، وذلك من خلال تقديم خدمات متنوعة تشمل الاستشارات الطبية العامة والمتخصصة وخدمات الجراحة والعلاج التمريضي ومتابعة الأمراض المزمنة.

تم تجهيز المستشفى الجديد بأحدث التجهيزات والمعدات الطبية، وسيعمل على تقديم خدماته بواسطة أطقم طبية وتمريضية مؤهلة تماماً. تأتي هذه الخطوة في إطار جهود الحكومة المغربية لتعزيز العرض الصحي في البلاد وتقليص الفوارق المجالية في القطاع الصحي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى