“بونو يقود الهلال إلى المجد: التتويج بكأس خادم الحرمين الشريفين بعد ملحمة درامية ضد النصر”

ل.شفيق/إعلام تيفي:

حقق فريق الهلال انتصاراً مثيراً على غريمه النصر بركلات الترجيح (5-4)، ليحصد لقب كأس خادم الحرمين الشريفين في المباراة النهائية التي أقيمت يوم الجمعة على ملعب “مدينة الملك عبدالله الرياضية”.

افتتح الهلال التسجيل مبكراً عبر ألكسندر ميتروفيتش في الدقيقة السابعة، مما وضع النصر تحت ضغط البحث عن التعادل، ولكن محاولاته لم تكلل بالنجاح.

تألق الحارس المغربي ياسين بونو بشكل لافت خلال المباراة، حيث أنقذ مرماه من هدف محقق في الدقيقة الـ43، مما ساهم في الحفاظ على تقدم فريقه في الشوط الأول.

في الشوط الثاني، تعرض النصر لضربة قوية بطرد حارس مرماه دافيد أوسبينا في الدقيقة الـ56، مما أعطى الهلال الأفضلية. ولكن الهلال واجه أيضاً تحدياته بعد طرد لاعبه علي البليهي في الدقيقة الـ87.

وفي الدقيقة الـ88، تمكن أيمن يحيى سالم من تعديل النتيجة لصالح النصر، مما دفع المباراة إلى أوقات حرجة. وتلقى الهلال ضربة أخرى بطرد كاليدو كوليبالي في الدقيقة الـ90، ليتابع اللقاء بتسعة لاعبين.

امتدت المباراة إلى الأشواط الإضافية، حيث فشل الفريقان في هز الشباك، ليتم الاحتكام إلى ركلات الترجيح. بفضل دقة تنفيذ لاعبي الهلال وتألق بونو، تمكن الفريق من حسم المباراة لصالحه بركلات الترجيح (5-4).

بهذا الفوز، أكمل الهلال ثلاثيته المحلية هذا الموسم، بعد تتويجه بلقبي دوري روشن والسوبر السعودي، مؤكداً هيمنته على الساحة الكروية المحلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى