تغييرات في قيادة الأمن الوطني: حموشي يعلن عن تعيينات جديدة بالمصالح الأمنية

أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني عن قائمة جديدة من التعيينات الهامة في مناصب المسؤولية بالمصالح اللاممركزة للأمن الوطني في عدد من المدن المغربية، وذلك في خطوة تهدف إلى تحسين أداء وفاعلية الجهاز الأمني.

وشملت القائمة الجديدة التي صدرت بتوجيهات من المدير العام للأمن الوطني، السيد عبد اللطيف حموشي، خمسة تعيينات رئيسية في القطاع الشرطي، حيث تم تعيين رئيس للمصلحة الجهوية للاستعلامات العامة بمدينة الحسيمة، بالإضافة إلى رئيس لفرقة الاستعلامات العامة بمنطقة أمن مولاي رشيد بالدار البيضاء، وكذلك تعيين رئيس لفرقة تابعة للمصلحة الولائية للاستعلامات العامة بمدينة سطات.

وعلى صعيد مصالح الشرطة القضائية، شملت القائمة تعيين رئيس لفرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن بنمسيك بالدار البيضاء، بينما تم أيضاً تعيين إطار أمني على رأس وحدة نظامية للأمن العمومي بمدينة فاس.

تأتي هذه التعيينات في إطار استراتيجية مدروسة لتعزيز الجهاز الأمني وتطوير قدراته، حيث تسعى المديرية العامة للأمن الوطني إلى تعزيز الكفاءات الأمنية وتنويع الخبرات في مختلف المجالات، بهدف تحقيق أقصى قدر من الأمن والسلامة للمواطنين وضمان حماية الممتلكات العامة والخاصة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى