“السباق نحو التتويج: انطلاق الدورة الـ22 لجائزة الأميرة لالة مريم للتنس”

مع اقتراب نهاية شهر مايو، تستعد العاصمة المغربية الرباط لاستقبال أحد أبرز الأحداث الرياضية لهذا الشهر، حيث ستنطلق الدورة الـ22 لجائزة الأميرة لالة مريم للتنس النسائية في نادي السككيين، بمشاركة نخبة من أبرز لاعبات التنس في العالم.

تحت رعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، وبرعاية الجامعة الملكية المغربية للتنس، واتحاد لاعبات التنس المحترفات، تأتي هذه الدورة كمناسبة لعرض مواهب وقدرات اللاعبات على أرض المملكة المغربية، وذلك للعام السابع على التوالي.

تتميز هذه النسخة بمشاركة أبرز اللاعبات العالميات، بما في ذلك حاملة اللقب الإيطالية لوسيا برونزيتي، إلى جانب غيرها من اللاعبات اللواتي يحتلن المراكز الأولى في التصنيف العالمي.

وبالنسبة للمغرب، ستكون هناك ثلاث لاعبات تمثل البلاد في هذه البطولة، بما في ذلك ياسمين القباج وآية العوني، إلى جانب الفائزة ببطولة أنطاليا للتنس في تركيا مؤخرًا، ملك العلمي.

سيكون حضور هذه البطولة حدثًا فريدًا، حيث من المقرر أن يحضر 60 لاعبة من 18 دولة و4 قارات مختلفة، بالإضافة إلى ضيوف شرف مميزين مثل الرومانية سيمونا هاليب والإسبانية باولا بادوزا، اللتان كانتا تحتلان مراكز متقدمة في التصنيف العالمي لفترة طويلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى