حفل حاتم عمور يحقق نجاحا كبيرا بفرنسا

في حفل ساهر بالعاصمة الفرنسية، حصد حفل الفنان المغربي حاتم عمور نجاحا مستحقا، أمام جمهور واسع من الجالية العربية التي طربت لباقة من أغاني الفنان الشاب، الجديدة والقديمة.

وعقد الفنان المغربي آمالا كبيرا على هذا النجاح من خلال أغاني ألبومه الجديد “بلا عنوان” على غرار “أخر مرة”، و”إلى راح الغالي” بالإضافة إلى أغاني قديمة مثل “حسدونا” ومشيتي فيها وغيرها.

وكان حاتم عمور قد وصل لفرنسا قبل أيام من إحياء حفله، للترويج له من خلال نشره للعديد من الصور والفيديوهات عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي.

وعقد عمور مرفوقا بزوجته ومديرة أعماله، هند التازي، ندوة صحافية في فاتح أكتوبر ب “Arganier”، قرب العاصمة الفرنسية باريس، للإجابة على أسئلة الصحافيين، حيث أكد من خلالها على أن اختياره لفرنسا لإحياء حفله، جاء من أجل الوصول إلى جمهور واسع من مختلف الثقافات بمن فيهم الأمازيغ والعرب، وأوضح المتحدث، خلال ندوته، أنه لن يتوقف عند هذا الحد، بحيث سيدفع بحدود شهرته نحو بلدان وثقافات أخرى.

من جانب آخر دعا حاتم عمور لزوجته ولجميع النساء المصابات بسرطان الثدي، بالشفاء العاجل. كما ألمح بهذا الخصوص، في رد على سؤال لإحدى الصحافيات، إلى أنه منفتح على أي اقتراح بتنظيم حفل يدعم النساء المصابات بداء السرطان.

وكان الفنان المغربي حاتم عمور، قد بدأ مسيرته الفنية دوليا بأعمال ثنائية مع الفنان الإسباني “إنريكي إغلاسياس” والفنان الفرنسي “ميكا”، والفنان المغربي المقيم بالسويد “ريدوان”.

يشار أن اخر أعمال حاتم عمور الغنائية، كليب أغنية ” قلبك يمشي لحالو ” وهي من كلمات محمد المغربي وألحان وتوزيع محمد الشرابي، وهي من ألبومه الأخير ” بلا عنوان ” حيث حقق الكليب على موقع رفع الفيديوهات يوتيوب أكثر من 24 مليون مشاهدة.

زر الذهاب إلى الأعلى