شاهد.. ثور هائج يربك حركة السير بالرباط ويرسل سيدة إلى المستعجلات (فيديو)

في تصريح من شهود عيان، أن ثوراً هائجاً، هرب من المذبح البلدي (الكرنة) بالرباط، ظهر اليوم الجمعة، وقطع حوالي خمسة كيلومترات ليصل إلى شاطئ محيط الرباط، ما تسبب في ارتباك كبير وتوقف حركة السير بالطريق الساحلية المحادية لملاعب القرب بمنطقة “لوسيون l’ocean” بالعاصمة. وأكدت المصادر نفسها، أن هذا الثور الهائج نزل إلى الشاطئ بعدما حاصره عدد من المواطنين والعاملين بـ”الكرنة”، ما جعله ينطح سيدة كانت قرب الشاطئ، تم نقلها إلى مستعجلات ابن سينا (السويسي)، مضيفة أنه تسبب كذلك في إصابة شخصين آخرين أحدهما على مستوى العين والثاني عل مستوى يده، حيث تم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية.

وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن هذا الثور استنفر الأجهزة الأمنية، وقوات الوقاية المدنية بمدينة الرباط، والسلطة المحلية، من أجل الإمساك به وتحييد الخطر عن المواطنين الذين هدد حياتهم، وبعد أن باءت جميع المحاولات في كبح جماحه، وإطفاء هيجانه، قامت قوات رجال المطافئ بحقنه بمخدر جعله يسقط أرضاً، حيث تمت السيطرة عليه بعد تكبيله بالحبال، تضيف المصادر.

وجدير بالذكر أن الشهود أكدوا أن الثور تسبب كذلك في إلحاق خسائر مادية ببعض المواطنين من خلال تعييب بعض السيارات التي كسر زجاجها وأحدث ثقوبا في إطاراتها.

https://youtu.be/uQpVBkRQiLg

زر الذهاب إلى الأعلى