مصادر تكشف معطيات مثيرة عن زوجة “مسلم” التي اتهمت أمل صقر.. ها شنو عطاها مسلم نهار طلاقها

نقلت مصادر جيدة لجريدة، معطيات جديدة بخصوص ما يروج عن “مسلم ” وزوجته السابقة وعلاقته بالفنانة المغربية أمال صقر، وقالت المصادر ذاتها، إن كل ما يروج الآن هو مجرد خزعبلات وكلام لا أساس له،  فالراپور الطنجاوي محمد الهادي المزوري (مسلم)، طلق زوجته منذ خمس سنوات وكان الطلاق رضائيا خرجت منه الزوجة بمبلغ مالي مهم وسيارة فخمة ومزال يتكفل بمصاريف أولاده المادية لحدود اليوم.

وأبرزت المصادر ذاته ، أن علاقة “مسلم” بزوجته منتهية وبالتالي فالرجل حر في حياته، “لي مقتنع به شغلو هذاك ولي ما مقتانعشي به.. دبا ليام توريه” تختم المصادر حديثها.

هذا وخرجت “نبيلة” زوجة الرابور مسلم بتصريح مثير وصادم كشفت فيه عن مجموعة من الحقائق التي لا يعرفها الجمهور المغربي، حول علاقتهما الزوجية وكذلك علاقة مسلم بأمل صقر.

وكشفت نبيلة أن زواجها من مسلم دام قرابت 11 سنة حتى ظهرت امل صقر لتخلط الأوراق، وأكدت أنها كانت على علاقة غير شرعية بزوجها منذ 2014.

وأضافت أنها حاولت معها بشتى الطرق أن تحاورها وتقنعها بالابتعاد عنها وعن محيطها العائلي، غير أن الفنانة المغربية هددتها بنشر صورها الخاصة للعموم.

في حين نشرت الممثلة صورة على حسابها الشخصي صورة مكتوبة عليها ” وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ ” في انتظار خروج إعلامي توضح فيه هذه الاتهامات الموجهة لها.

زر الذهاب إلى الأعلى