أخنوش يجتمع بمنتخبيه في أكادير لبحث تحديات الجماعات الترابية

ل.شفيق/إعلام تيفي:

يجتمع رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، عزيز أخنوش، يوم السبت المقبل في مدينة أكادير مع حوالي 800 من منتخبي الحزب، بمن فيهم رؤساء الجماعات والأقاليم والجهات. اللقاء الذي ينظم على الصعيد الوطني، يهدف إلى مناقشة العقبات التي تعترض طريق المنتخبين وتقديم حلول عملية لها.

وفقًا لمصدر مطلع على تفاصيل الاجتماع، سيتم خلال اللقاء عرض نتائج دراسة أعدها مكتب دراسات متخصص، تهدف إلى تشخيص الصعوبات التي يواجهها المنتخبون في مختلف الجماعات الترابية. الدراسة استندت إلى جلسات متعددة عقدها المكتب مع المنتخبين لتحديد المشكلات التي تعترض عملهم.

يشرف على هذا اللقاء عزيز أخنوش، الذي يسعى إلى التواصل مع رؤساء الجماعات من حزب التجمع الوطني للأحرار، بهدف إيجاد حلول تنظيمية وتشريعية للتحديات التي تواجههم. غير أن هناك مخاوف بين بعض المنتخبين من أن يكون هذا الاجتماع مجرد حملة دعائية، تحاول التغطية على فشل البعض في إدارة الجماعات الترابية، إضافة إلى القضايا القانونية التي تلاحق بعضهم بتهم تتعلق بجرائم الأموال.

يبقى الهدف الأساسي من هذا اللقاء هو تعزيز التواصل وتقديم الدعم للمنتخبين، والعمل على تحسين الأداء الإداري والتنظيمي للجماعات الترابية، بما يخدم مصلحة المواطن والمجتمع بشكل عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى