أمن أكادير يوقف مجرم عرض سائحة أجنبية لاعتداء جنسي

اوقفت شرطة أغادير مجرم ، للاشتباه في اعتدائه جنسياً على سائحة أجنبية ، بعد إستدراجها إلى منزله في أيت ملول بعد أن ضلت طريقها ليلاً ولم تتمكن من العودة إلى الفندق الذي تقيم فيه ، ومنه. فتحت المصلحة الوطنية للشرطة القضائية بمدينة أكادير ، اليوم الأحد ، تحقيقا قضائيا بإشراف النيابة العامة المختصة للوقوف على السلوك المنسوب إلى الشاب البالغ من العمر 35 عاما ، المشتبه بتورطه في إرتكاب جريمة. الاعتداء الجنسي على سائحة أجنبية .

وبحسب بلاغ صادر عن المديرية العامة للأمن الوطني، فإن المعطيات الأولية للبحث، تشير إلى قيام المشتبه فيه بتعريض السائحة الأجنبية لاعتداء جنسي أثناء استضافتها بمنزله بمدينة أيت ملول، بعدما استقدمها هو وزوجته من القطاع السياحي للمدينة بشكل طوعي، حينما ضلت الطريق المؤدية نحو فندق إقامتها في ساعة متأخرة من الليل.

وأورد البلاغ، أن مصالح الشرطة كانت قد كثفت أبحاثها وتحرياتها فور تسجيل شكاية الضحية، وهو ما مكن من تحديد هوية المشتبه فيه وتوقيفه بعد مرور وقت وجيز من ارتكابه هذه الأفعال الإجرامية.

وخلص المصدر ذاته، إلى أنه قد تم تكليف خلية التكفل بالنساء والأطفال ضحايا العنف لتقديم الدعم اللازم للضحية، بينما جرى الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة له، فضلا عن التحقق من الدور المحتمل لزوجته في التسهيل أو التستر على هذه الأفعال الإجرامية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى