انطلاق مشوار المنتخب الوطني بفوز مثير في كأس إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة 2024

ل.شفق/إعلام تيفي:انطلاق مشوار المنتخب الوطني بفوز مثير في كأس إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة 2024

في مستهل مشواره في كأس إفريقيا للأمم “المغرب 2024″، تمكن المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة من تحقيق فوز مهم ومثير على منتخب أنغولا بنتيجة (5-2) في المباراة التي أقيمت بقاعة الأمير مولاي عبدالله بالرباط.

بهذا الفوز، انضم المنتخب المغربي إلى منتخب زامبيا في صدارة المجموعة الأولى بثلاث نقاط، بعد أن فازت “الرصاصات النحاسية” في المباراة الافتتاحية على منتخب غانا بنتيجة (5-2).

شهدت المباراة بداية قوية من المنتخب المغربي، حيث شن هجومًا متواصلًا على مرمى منافسه، بينما حاول منتخب أنغولا الرد بتسجيل هدف مباغت.

وفي الدقيقة السابعة، قام يوسف جواد بمحاولة خطيرة انتهت بتسديدة قوية من إسماعيل أمزال، لكنها تصدت لها الدفاعات الأنغولية.

رد المنتخب الأنغولي بسرعة، حيث استغل هجومًا مرتدًا ونجح في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الثامنة.

لم يمضِ الكثير من الوقت حتى استطاعت الكتيبة المغربية استعادة التعادل بفضل هدف من تسديدة قوية من أدريس الرايس.

وفي الدقيقة الحادية عشر، نجح المرار في تسجيل الهدف الثالث للمنتخب المغربي بعد تمريرة رائعة من إسماعيل أمزال.

وفي بداية الجولة الثانية، أضاف المنتخب المغربي الهدف الرابع بفضل تسديدة متقنة من أنس العيان.

وفي الدقيقة السابعة والثلاثين، نجح سفيان الشعراوي في تسجيل هدفه الثاني والهدف الخامس للمنتخب المغربي، لكن أنغولا ردت بهدف آخر لتخفيف الفارق.

لم يتوقف الضغط على مرمى المنتخب المغربي حتى اللحظات الأخيرة من المباراة، لكن دون أن ينجح المنتخب الأنغولي في تسجيل المزيد من الأهداف، وبهذا يحقق منتخب المغرب فوزًا مهمًا ويبدأ مشواره في البطولة بقوة.

تجدر الإشارة إلى أن كأس إفريقيا لكرة القدم داخل ال

قاعة تستضيفها القاعتان الأمير مولاي عبدالله وابن ياسين بالرباط من 11 إلى 21 أبريل الجاري، حيث يشارك المنتخب المغربي، الذي فاز بالبطولة مرتين، في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات أنغولا وغانا وزامبيا، في انتظار مواجهات مثيرة في هذا الحدث الرياضي المهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى