“الشرطة السياحية” تستعرض زيها ووسائل العمل الجديدة

“الشرطة السياحية” تستعرض زيها ووسائل العمل الجديدة

مع اقتراب يوم الخميس 17 غشت، يتجه فرق الشرطة السياحية في مدن مراكش وأكادير وطنجة والرباط والدار البيضاء وفاس إلى تدشين فصل جديد من العمل. سيشهد هذا الفصل تبني وسائل النقل والزي الوظيفي الجديد المميز، والذي تم تصميمه خصيصًا لتلك الفرق المتخصصة.

على وجه التحديد، تم تجهيز الفرق بمعدات عصرية تتضمن سيارات مميزة بالهوية البصرية الجديدة للمديرية العامة للأمن الوطني. هذه السيارات لها الشرف أن تشارك في مجموعة من المميزات التعريفية مع باقي وحدات الشرطة الوطنية، وتتميز في الوقت ذاته باعتبارها تعود لفرق “الشرطة السياحية”. ومن المتوقع أن تكون هذه المميزات سببًا في تسهيل وتعزيز عمل هذه الفرق في البيئات السياحية المختلفة.

من جانبها، قامت الفرق بتجهيز فرق الشرطة السياحية بزي خاص يشمل الفصلين الصيفي والشتوي. يتضمن هذا الزي سترات عاكسة للأضواء عالية الجودة وعملية، مما يضمن رؤية واضحة وسلامة أفراد الفرق أثناء أداء مهامهم. بالإضافة إلى ذلك، يحمل الزي شارات للكتف تعكس هوية الشرطة السياحية وتضفي لمسة من الاحترافية.

تأتي هذه الخطوة في إطار جهود المديرية العامة للأمن الوطني لتحديث وتطوير القدرات والمظهر الأمني لفرقها المتخصصة. وتعكس هذه الخطوة اهتمامًا كبيرًا بتعزيز أداء فرق الشرطة السياحية، التي تلعب دورًا حيويًا في تأمين النشاط السياحي في المملكة، ومواكبة تطورات هذا القطاع الحيوي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى