جولة مباحثات بين الحموشي و رئيس الاستخبارات الإسباني

إعلام تيفي : جولة مباحثات بين الدير العام للأمن الوطني ورئيس الاستخبارات الإسباني: تعزيز التعاون الأمني بين المغرب وإسبانيا

أجرى عبد اللطيف حموشي، المدير العام للأمن الوطني ورئيس مراقبة التراب الوطني، مباحثات هامة اليوم الثلاثاء في الرباط مع أوخينيو بيرييرو بلانكو، رئيس الاستخبارات الإسبانية الذي يقوم حاليًا بزيارة عمل للمغرب مصحوبًا بوفد رفيع المستوى.

ووفقًا لبيان صادر عن المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، فإن هذا اللقاء يأتي في إطار الاجتماعات الثنائية المتواصلة بين مسؤولي الأجهزة الأمنية والاستخباراتية في المملكة المغربية وإسبانيا، بهدف مناقشة سبل تطوير التعاون المشترك بين البلدين في مجالات الأمن المختلفة.

وأضاف البيان أن هذا اللقاء يشكل فرصة جديدة لتقييم مستوى التعاون بين الجانبين واستعراض المواضيع ذات الاهتمام المشترك، بالإضافة إلى استشراف التحديات الناشئة وسبل مواجهتها بشكل مشترك.

وفي ختام البيان، أكد على أهمية التعاون الثنائي بين الأجهزة الأمنية في المملكة المغربية وإسبانيا، والذي يعكس الشراكة الاستراتيجية التي تربط بين البلدين.

وسيسهم هذا اللقاء في تعزيز العلاقات الأمنية بين المغرب وإسبانيا وتعزيز التعاون في مكافحة التحديات الأمنية المشتركة بين البلدين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى