فاطمة الزهراء المنصوري تسلط الضوء على تداعيات قضية ‘إسكوبار الصحراء’ في مؤتمر حزب الأصالة والمعاصرة

قضية ‘إسكوبار الصحراء’ تلقي بظلالها على مؤتمر حزب الأصالة والمعاصرة

في بوزنيقة – تشهد أشغال المؤتمر الخامس لحزب الأصالة والمعاصرة في مدينة بوزنيقة اليوم الجمعة 9 فبراير 2024، تداعيات قضية “إسكوبار الصحراء” التي أثرت على سابقات قيادية في الحزب وألقت بظلالها على أجواء التجمع الحزبي.

تمثلت أثار هذه القضية البارزة في كلمة فاطمة الزهراء المنصوري، رئيسة المجلس الوطني للحزب، التي ألمحت فيها إلى الصدمة التي عاشها الحزب خلال الأسابيع الأخيرة، والتي انعكست في التوقيفات والمتابعات القانونية التي طالت منتسبين سابقين بسبب قضايا الفساد.

وفي تصريحاتها، دعت المنصوري أعضاء الحزب إلى عدم تحميل القيادة المسؤولية الكاملة عن تداعيات هذه القضية، مؤكدة على استعداد الحزب للاستماع إلى آراء المناضلين ومناقشة الأخطاء المرتكبة.

ويتوقع أن يسلط المؤتمر الضوء على التحقيقات الجارية في قضية الفساد التي تورط فيها بعض المسؤولين السابقين في الحزب، حيث أشارت مصادر داخل الحزب إلى اتفاق القيادة على تشكيل هيئة قيادية جماعية لتولي إدارة شؤون الحزب.

ومن المقرر أن يظل الحزب في حالة نقاش مستمر خلال فترة المؤتمر، وسط توقعات بتحديد الخطوات القادمة لتجاوز تداعيات القضية وتعزيز مكانته السياسية في البلاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى