لقجع يهنئ الجيش الملكي بلقب البطولة

بمناسبة تتويج نادي الجيش الملكي بلقب البطولة الاحترافية لكرة القدم في الموسم الرياضي 2022-2023، قدم رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، التهاني والتبريكات. وجاء هذا التتويج بعد أداء مميز قاد الفريق لتصدر الدوري المغربي برصيد 67 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن منافسه الوداد الرياضي.

 

في المباراة الحاسمة التي أقيمت على ملعب طنجة الكبير، تمكن الجيش الملكي من الفوز على اتحاد طنجة بثلاثة أهداف مقابل هدفين. وبهذا الفوز، استحق النادي التتويج باللقب والتفوق على جميع المنافسين.

وتعد هذه البطولة إنجازًا رائعًا لنادي الجيش الملكي، وتعكس الجهود الكبيرة التي بذلها الفريق وإدارته طوال الموسم. وقد أبدى فوزي لقجع وأعضاء المكتب المديري فخرهم واعتزازهم بهذا الإنجاز، وقدموا التهاني الحارة للاعبين والجهاز الفني على العمل الرائع الذي قدموه.

يعد هذا التتويج إضافة قوية لتاريخ نادي الجيش الملكي، وسيظل ذكرى مشرفة في قلوب جماهير الفريق ومحبيه. ومن المتوقع أن يستمر النادي في بذل المزيد من الجهود للحفاظ على تلك الروح الفائزة وتحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل.

وفي الختام، يستحق فريق الجيش الملكي كل التقدير والتهنئة على تحقيقه هذا الانجاز المهم في عالم كرة القدم المغربية. ونتمنى لهم المزيد من التوفيق والنجاح في المسابقات القادم

ة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى