وليد الركراكي يحدد قائمة موسعة للمنتخب الوطني استعدادًا لمباراتي الودية

قام وليد الركراكي، المدرب الوطني للمنتخب المغربي، بتحديد قائمة موسعة تضم 35 لاعبًا استعدادًا لمباراتي ودية. ستجرى المباراة الأولى أمام منتخب الرأس الأخضر في 12 يونيو على ملعب الأمير “مولاي عبد الله” في الرباط، والمباراة الثانية أمام منتخب جنوب أفريقيا في 17 يونيو على ملعب “سوكر سيتي” في جوهانسبورغ، ضمن الجولة الخامسة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2024 في ساحل العاج.

ووفقًا لمصادر مقربة، قامت الجامعة الملكية لكرة القدم بمراسلة الأندية التي ينتمي لاعبوها إليها لإبلاغهم بموعد بدء معسكر التدريب للمنتخب المغربي وتاريخ المباراتين أمام الرأس الأخضر وجنوب أفريقيا. كما طلبت منهم السماح للعناصر المستدعاة بالانضمام إلى المنتخب في الموعد المحدد.

وتمت إضافة عدد من اللاعبين الجدد إلى القائمة الموسعة للمنتخب المغربي، ومن بينهم إبراهيم دياز، نجم نادي ميلان الإيطالي، وأيوب عدلي، هداف نادي باير ليفركوزن الألماني، وإسماعيل قندوس، مدافع نادي سان غيلواز البلجيكي، ويوسف مطيع، حارس مرمى نادي الوداد الرياضي. بالإضافة إلى اللاعبين الذين شاركوا في نهائيات كأس العالم في قطر عام 2022.

من المتوقع أن يكشف المدرب وليد الركراكي عن القائمة النهائية في أول يونيو المقبل، قبل أن يدخل الفريق في معسكر تدريبي مغلق في الثامن من الشهر نفسه بمركز محمد السادس لكرة القدم في الرباط

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى