“إلغاء رحلات الخطوط الملكية المغربية من وإلى أورلي بسبب إضراب المراقبين الجويين في فرنسا”

ل.شفيق/إعلام تيفي:

أعلنت الخطوط الملكية المغربية عن إلغاء عدة رحلات مقررة اليوم السبت الموافق 25 مايو 2024 من وإلى مطار “أورلي” في العاصمة الفرنسية باريس، وذلك بسبب إضراب مراقبي الملاحة الجوية في فرنسا.

وأوضحت الشركة المغربية في بيان صادر اليوم السبت أن هذا القرار تم اتخاذه استجابة لطلب من السلطات الفرنسية لتقليل جدول الرحلات بشكل كبير في هذا اليوم، حيث طُلب من جميع شركات الطيران تقليل جدول رحلاتها.

وتسعى الخطوط الجوية الملكية المغربية إلى تقديم أقصى درجات الراحة للمسافرين المتأثرين بالإلغاء، وتوفير رحلات بديلة، حيث سيتم إعلام الزبائن المتأثرين بالتغييرات عبر رسائل بريد إلكتروني ورسائل نصية قصيرة لتأكيد حجوزاتهم الجديدة.

ويحق للمسافرين الذين لا يرغبون في السفر على الرحلات البديلة أن يطلبوا استرداد قيمة تذاكرهم أو تغيير تواريخ رحلاتهم مجانًا، وذلك في غضون 15 يومًا من تاريخ الرحلة الملغاة، وفقًا لما جاء في البيان.

وتهيب الخطوط الجوية المغربية بالمسافرين الذين أُلغت رحلاتهم أو لم يتلقوا تأكيدًا لحجوزاتهم الجديدة بعدم التوجه إلى المطار، وبدلاً من ذلك، يُرجى التواصل مع وكالة السفر المعنية أو مركز الاتصال الخاص بهم للحصول على مزيد من المعلومات وتأكيد الحجز الجديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى