الجيش الملكي يحبط محاولة “خطف” لاعبه الجديد جويل بيا بمطار محمد الخامس

الجيش الملكي يحبط محاولة “خطف” لاعبه الجديد جويل بيا بمطار محمد الخامس

كشفت مصادر إعلامية رياضية اليوم، أن مسؤولي فريق الجيش الملكي لكرة القدم أحبطوا محاولة “خطف” لاعبه الجديد جويل بيا، مهاجم تي بي مازيمبي الكونغولي، في مطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء، من قبل مسؤول من نادي الرجاء الرياضي.

### تفاصيل الواقعة

وفقًا لموقع “لوماتان سبورت”، وصل جويل بيا إلى مطار محمد الخامس بعدما أنهى الجيش الملكي جميع الإجراءات والمساطر القانونية لانتقاله. ولكن المفاجأة كانت في انتظار اللاعب، حيث استقبله مسؤول من نادي الرجاء الرياضي، والذي كان موقوفًا من طرف جامعة الكرة لمدة سنتين، في منطقة بالمطار ممنوعة على الزائرين.

### محاولة غير رياضية

حاول المسؤول إقناع جويل بيا بمرافقته إلى مقر نادي الرجاء، إلا أن اللاعب تواصل مع مسؤولي فريق الجيش الملكي الذين كانوا على أهبة الاستعداد. تمكن مسؤولو الجيش من محاصرة المسؤول متلبسًا في سلك طرق “قذرة” وغير رياضية تسيء لكرة القدم الوطنية.

### ردود الفعل

أثار هذا الحادث استياءً كبيرًا في أوساط كرة القدم الوطنية، حيث اعتبر العديد من المتابعين أن مثل هذه التصرفات غير أخلاقية وتسيء إلى سمعة الرياضة في البلاد. وطالب البعض بتشديد العقوبات على مثل هذه الممارسات لضمان نزاهة وشفافية انتقالات اللاعبين بين الأندية.

### تصريحات الجيش الملكي

أكد مسؤول في الجيش الملكي، الذي فضل عدم الكشف عن اسمه، أن الفريق سيتخذ جميع الإجراءات القانونية ضد المسؤول المتورط في هذه الحادثة، مشددًا على أهمية احترام القوانين الرياضية وعدم اللجوء إلى الأساليب الملتوية في استقطاب اللاعبين.

### في الختام

تبقى الأعين مركزة على ما ستؤول إليه هذه الواقعة، ومدى تأثيرها على العلاقات بين الأندية المغربية. كما يأمل الجميع أن تكون هذه الحادثة درسًا للأندية والمسؤولين للالتزام بالقيم الرياضية والاحترام المتبادل، من أجل النهوض بكرة القدم الوطنية نحو الأفضل.

زر الذهاب إلى الأعلى