الرباط .. شرطي يضع حدا لحياته بالسلاح الوظيفي

وسط ليل هادئ، شهدت العاصمة المغربية الرباط تحوّلًا غير متوقع، حيث فتحت ولاية أمنها أبواب تحقيق قضائي معقد، تحت رقابة دقيقة من النيابة العامة. تمام منتصف الليلة من يوم الأحد، انطلقت جهود التحقيق للوقوف على ظروف وتفاصيل حادث مأساوي، تمثّل في اكتشاف جثة شرطي متوفى داخل مسكنه.

تفاصيل البلاغ الأولي الذي ورد لمصالح الأمن تفيد أن الهالك هو ضابط شرطة يشغل منصبًا في الأمن الإقليمي بمدينة سلا، تخطّى حدود اليأس وقرر إنهاء حياته باستخدام سلاحه الوظيفي. غير أن هذا القرار المفجع جاء في سياق تصاعد الصراعات العائلية التي تطوّرت إلى نقاش محموم حول طلب الطلاق.

مصادر أمنية أكدت أن السلطات المعنية قامت بالتحفّظ على السلاح الوظيفي، وذلك لإجراء الفحوص البالستية اللازمة. وقد تم نقل جثمان الشرطي إلى المستشفى لإجراء التشريح الطبي، تحت إشراف خبراء طبيين.

فرق التحقيق المختصة من الشرطة القضائية وفنيي مسرح الجريمة توجهوا إلى مكان الحادث لجمع الأدلة والأشياء المتعلقة بالحادث. وفي هذا السياق، تم استجواب زوجة الهالك وأصهاره الذين كانوا حاضرين في المكان، بهدف كشف تفاصيل ملابسات الحادث وخلفياته الغامضة.

هذه القصة المحزنة تلقي بظلالها على ليلة هادئة في العاصمة، حيث يبدو أن هناك جوانبًا أخرى لهذا الحادث القاتم تنتظر الكشف عنها مع مرور الوقت وتقدم التحقيقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى