السلامي يعلن قائمة المنتخب الأردني للمعسكر الإعدادي بتركيا استعداداً لتصفيات مونديال 2026

ل.شفيق/إعلام تيفي:

ل.شفيق/إعلام تيفي:

أعلن المدرب الوطني جمال السلامي، اليوم الأحد، عن قائمة المنتخب الأردني المحلي المستدعاة للتجمع الداخلي والمعسكر التحضيري في تركيا، استعداداً لخوض تصفيات كأس العالم 2026.

شهدت القائمة تواجد 24 لاعباً، حيث تم اختيار نجوم مخضرمين ومواهب شابة لتمثيل النشامى في المرحلة الحاسمة من المسابقات الدولية. يتضمن الفريق اللاعبين: نور بني عطية، عبدالله الفاخوري، أحمد جعيدي، إحسان حداد، فراس شلباية، يوسف أبو الجزر، حسام أبو ذهب، مهند أبو طه، سالم العجالين، عبدالله نصيب، سعد الروسان، براء مرعي، محمد أبو النادي، محمود شوكت، رجائي عايد، يوسف أبو جلبوش، وسيم الريالات، عارف الحاج، محمود مرضي، محمد أبو زريق “شرارة”، سيف درويش، محمد أبو رزق، وأنس العوضات، بكر كلبونة.

سينطلق المنتخب في تدريباته بالعاصمة عمان يوم الخميس المقبل، قبل أن يغادر إلى تركيا في 17 يوليو الجاري، لخوض معسكر تدريبي يشمل ثلاث مباريات ودية تهدف إلى تحضير اللاعبين بشكل أمثل للتحديات القادمة.

يأتي هذا في إطار استعدادات المنتخب للتألق في مجموعة تصفياته لمونديال 2026، التي تضم كل من كوريا الجنوبية، العراق، عمان، فلسطين، والكويت، حيث يسعى الأردن إلى تحقيق نتائج إيجابية تؤهله إلى المراحل المتقدمة من البطولة العالمية

زر الذهاب إلى الأعلى