الهرهورة..مهرجان “تيم آرتي” يحقق إنجازًا ثقافيًا مذهلًا

ليالٍ مليئة بالفن والإبداع: مهرجان “تيم آرتي” يحقق إنجازًا ثقافيًا مذهلًا

إعلام تيفي 

انتهت النسخة الثانية من مهرجان “تيم آرتي”، والتي شهدت تجمع أكثر من 55 ألف متفرج في الليلة الأولى وأكثر من 80 ألف متفرج في الليلة الثانية.

             مهرجان “تيم آرتي” الهرهورة

تألق مجموعة من الفنانين المبدعين على منصة الهرهورة، حيث قدموا عروضًا مميزة، منهم دي جي بيغ كيد ويزيد وبشرى الم وأيوب العنباوي وفارغاس وكوزان، بالإضافة إلى حسيني وبلايليست واوزيشيتان وستورمي وسبعتون.

تخللت فعاليات المهرجان مجموعة من الورشات الإبداعية والماستر كلاس، حيث تم تنظيمها بإشراف خبراء في مجموعة متنوعة من الميادين. ولم يغب كرنفال الدمى العملاقة والفرق الفلكلورية، التي أضفت تأثيرًا ثقافيًا رائعًا على المهرجان.

واستكمل سحر الحفل الختامي، حيث تم الاحتفال بعيد ميلاد جلالة الملك محمد السادس في أجواء مليئة بالمشاعر الإيجابية. كما تم تكريم الفنان عبد الواحد مجاهد ولاعب المنتخب المغربي السابق مراد حديود، مما يعكس تقدير المهرجان لدورهما البارز في مجالات الفن والرياضة.

 

#تيم_آرتي, #مهرجان_تيم_آرتي, #الثقافة, #الفن, #الإبداع, #الموسيقى, #الفنانون, #الحفلات_الموسيقية, #الورش_الإبداعية, #المهرجانات_الثقافية, #التكريم, #عبد_الواحد_مجاهد, #مراد_حديود, #المغرب, #المشاعر, #الترفيه, #الثقافة_الفنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى