“بنات لالة منانة” يعود بجزء ثالث ويضم وجوها جديدة في طاقمه الفني

حفصة تيوكي  صحافية متدربة

حقق مسلسل “بنات لالة منانة” الشهير نجاحا كبيرا في جزئيه الأول والثاني، مما دفع صناع العمل للإعلان عن إطلاق الجزء الثالث المنتظر في شهر رمضان المقبل ، الذي سيواصل جذب الجمهور بعد النجاح الكبير الذي حققه في السنوات الماضية على القناة الثانية.

و كشفت الممثلة سعدية لاديب في تصريح لها ل “اعلام تيفي” عن تفاصيل جديدة حول مشاركتها في الجزء الثالث من مسلسل “بنات لالة منانة”، حيث أكدت سعادتها الكبيرة بالعودة إلى العمل مع طاقم العمل نفسه الذي حقق نجاحا كبيرا في الأجزاء السابقة.

وأشارت إلى أن القصة ستتضمن تطورات مثيرة لشخصيات المسلسل، ما سيجذب الجمهور بشكل أكبر كما  سيشهد هذا الموسم انضمام الممثلة فاطمة الزهراء قنبوع والممثل ربيع الصقلي إلى الطاقم الفني للعمل، ما سيضيف المزيد من التنوع والتميز على المسلسل.

و يعد مسلسل “بنات لالة منانة” عملا دراميا اجتماعيا يتناول قصة أربع فتيات يسعين وراء تحقيق حلمهن في الزواج من فتى وسيم، ويعرض تمردهن على القيود والواقع الذي يفرضه المجتمع.

يستوحي العمل أحداثه من المسرحية الشهيرة “بيت بيرناردا ألبا”، ويجمع بين سيناريو من كتابة نرجس المودن وأداء مميز لعدد من الفنانين البارزين، مثل سامية أقريو، نورا الصقلي، ياسين أحجام، سعدية لاديب، السعيدة أزكون، هند السعديدي، ونادية العلمي، بالإضافة إلى وجوه أخرى جديدة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى