بنسعيد: الحكومة اتخذت قرارات شجاعة لكنها ضعيفة في التواصل مع المواطنين

إعلام تيفي – مكتب الرباط

في خضم النقاش السياسي الدائر حول أداء الحكومة، أكد المهدي بنسعيد، عضو القيادة الجماعية لحزب الأصالة والمعاصرة ووزير الشباب والثقافة والتواصل، أن الحكومة الحالية، رغم التحديات الداخلية والخارجية، تمكنت من تحقيق نجاحات ملحوظة في تدبير شؤون البلاد.

واعتبر بنسعيد أن هذه الحكومة اتخذت قرارات شجاعة وجريئة، ولكن شدد على أن ضعف التواصل مع المواطنين هو ما حال دون وصول تلك الجهود إلى الرأي العام بالشكل المطلوب.

وخلال مداخلته في المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة، أشار بنسعيد إلى أهمية تعزيز التواصل المباشر مع المواطنين لشرح ما تقوم به الحكومة على مستوى الإصلاحات الداخلية ومواجهة الأزمات الدولية.

وأكد على أن المرحلة القادمة تستوجب تكثيف الجهود في مجال الإصلاحات الاستراتيجية والتصدي للوبيات التي تعرقل التغيير، مع التأكيد على الصدق والوضوح في الخطاب الحكومي.

وأضاف القيادي بالحزب أن توجيهات الملكية والانخراط المسؤول لأعضاء الأغلبية مكنت المغرب من تحقيق مكانة مرموقة دولياً، ولكنه لم يغفل الإشكالات الاجتماعية والعدالة الترابية، خاصة في الأقاليم التي تحتاج إلى مزيد من الإنصاف على مستوى توزيع الثروات وسياسات التنمية، داعياً إلى مواجهة هذه التحديات لتحسين الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية للشباب والفئات الهشة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى