تطورات جديدة في قضية اختطاف وقتل زوج المغنية ريم فيكري: توقيف المشتبه به وتفاصيل التحقيقات

تمكّنت العناصر الأمنية في مدينة الدار البيضاء، بالتعاون مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من كشف وتوقيف المشتبه فيه الرئيسي في جريمة اختطاف وقتل زوج المغنية الشهيرة ريم فيكري، وهو الذي يحمل الجنسية الفرنسية بأصول مغربية. هذه الجريمة البشعة شهدتها المدينة يوم الثامن من فبراير الجاري، حينما تم اختطاف الضحية من قبل مستعملي سيارة رباعية الدفع.

بعد تلقي الشرطة بلاغاً بالاختطاف، تم فتح تحقيق قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وبفضل الإجراءات الواعية التي اتخذتها الأجهزة الأمنية، تمكّنت من توقيف المشتبه فيه الرئيسي، الذي أقدم على التنفيذ المادي لجريمة الاختطاف والاحتجاز والتعذيب الناجم عنها وفاة الضحية.

وبعد التحقيقات والتحريات المنجزة، تم العثور على جثة الضحية داخل حاوية بمنزل المشتبه فيه بضواحي المحمدية، وبعد ذلك قاموا بالتخلص من الجثة بإلقائها في مجرى نهري بضواحي الرباط.

حالياً، يتم استكمال التحقيقات والتحريات بشكل دقيق من قبل فرق متخصصة من الشرطة العلمية والتقنية، وتستمر الفرق الأمنية الأخرى بإجراءات التمشيط بالتعاون مع عناصر الوقاية المدنية، في المجرى النهري الذي يشتبه في كونه المكان المفترض للتخلص من الجثة.

تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه الرئيسي وخمسة أشخاص آخرين تورطوا في هذه القضية، وذلك بموجب الحراسة النظرية، بانتظار استكمال التحقيقات والتحريات للكشف عن خلفيات هذه الجريمة البشعة التي يُعتقد أنها ناتجة عن تصفية حسابات بسبب خلافات سابقة بين الضحية والمشتبه فيه الرئيسي.

هذه الحادثة الأليمة تجسد الحاجة الملحة لتعزيز جهود مكافحة الجريمة وتعزيز الأمن العام، وتؤكد على ضرورة تعاون المجتمع والأجهزة الأمنية في مواجهة هذه الظواهر الإجرامية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى