توقيف شخص يشتبه في تورطه في ترويج الكوكايين


إعلام تيفي

تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن طنجة بناءً على معطيات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، اليوم الخميس 3 أكتوبر الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 45 سنة، من ذوي السوابق القضائية ومبحوث عنه على الصعيد الوطني، وذلك للاشتباه في تورطه في حيازة وترويج سبع كيلوغرامات و800 غرام من مخدر الكوكايين.

وقد تم توقيف المشتبه فيه خلال عملية أمنية جرى تنفيذها بوسط مدينة طنجة، تنفيذا لعدة مذكرات صادرة في حقه على الصعيد الوطني من طرف مصالح الشرطة بمدن تطوان وطنجة والمضيق، للاشتباه في تورطه في ترويج المخدرات القوية، حيث تم ضبطه بادئ الأمر في حالة تلبس بحيازة 100 غرام من مخدر الكوكايين.

كما مكنت عمليات التفتيش المنجزة بمنزل المعني بالأمر من حجز 7 كيلوغرامات و700 غرام إضافية من مخدر الكوكايين المعدة للترويج، فضلا عن حجز موازين إلكترونية ومعدات تستعمل في تعبأة هذه المواد المخدرة وتحضيرها للترويج.

وقد تم إخضاع المشتبه فيه للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر، وكذا توقيف باقي المساهمين والمشاركين الضالعين في هذا النشاط الإجرامي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى