توقيف المشتبه به في حادث دهس فتاة وتورط شخص آخر في الجريمة

في سياق تحقيقات أمنية دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، تمكنت عناصر الشرطة القضائية في مدينتي الدار البيضاء وطنجة من إلقاء القبض على المشتبه فيه الرئيسي في حادث دهس سيدة بشكل متعمد، ما أدى إلى وفاتها.

في تفاصيل الحادث، وفي ساعات مبكرة من صباح السبت الماضي، عاينت منطقة أمن أنفا بالدار البيضاء جثمان فتاة تبلغ من العمر 27 عامًا، بعد أن دهستها سيارة عمدًا ولاذ سائقها بالفرار. استنادًا إلى ذلك، تم فتح تحقيق قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وبفضل جهود البحث والتحقيق، تم تحديد هوية الضحية وكذلك نوع السيارة المتورطة في الحادث الجنائي. تم القبض على المشتبه فيه الرئيسي في مدينة طنجة بعملية أمنية مشتركة.

بالإضافة إلى ذلك، تم استهداف شخصة أخرى يشتبه في ضلوعها في تنظيم منزل للدعارة والوساطة في الفساد. تبين أن هذه الشخصة قامت بترتيب الشقة التي استُخدمت في هذا الحادث. وعلى الرغم من علمها بأن الشقة ستُستخدم لأغراض غير قانونية، إلا أنها شاركت في ترتيبها.

تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه الرئيسي تحت تدبير الحراسة النظرية، إلى جانب الشخصة المشتبه في تورطها في الفساد. يأتي هذا في إطار التحقيق القضائي الذي تقوم به المصالح الولائية للشرطة القضائية بالدار البيضاء، بإشراف النيابة العامة المختصة، بهدف كشف كافة تفاصيل وملابسات هذه الأحداث الجريمة، ومحاسبة كل المتورطين فيها، بما في ذلك من لم يبلِّغ عن هذه الجريمة، التي تشير التحقيقات إلى أنها نشأت عن خلاف عرضي تطور إلى عملية دهس متعمدة أدت إلى وفاة الضحية.

 

إعلام تيفي

ش.لعدال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى