حمد الله: رمز التميز في الكرة السعودية

حفصة تيوكي  صحافية متدربة

سجل الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق الشباب السعودي لكرة القدم، رقما مميزا بعد أن هز شباك نادي التعاون يوم السبت الماضي في الجولة الرابعة من الدوري السعودي.

و أحرز “أسد الأطلس” هدفه عبر ركلة جزاء في الدقيقة 25، ليصبح بذلك رصيده 12 هدفا في مرمى التعاون، وفقا لإحصاءات الدوري.

وقد كان هذا الهدف هو الأول له مع فريق الشباب بعد انتقاله إليه من نادي الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث يسعى حمد الله لإثبات نفسه في الفريق الجديد.

حمد الله بدأ مسيرته التهديفية في مرمى التعاون خلال مباراته الثالثة بقميص النصر، وذلك في الجولة الرابعة من الدوري لموسم 2018-2019، حيث قاد فريقه للفوز 1-0. بعد ذلك، أضاف إلى رصيده 7 أهداف خلال فترة لعبه مع النصر، و3 أهداف أخرى أثناء وجوده في الاتحاد، مما يجعله أحد المهاجمين الأكثر تأثيرًا في الدوري.

و في الموسم الماضي 2023-2024، لعب حمد الله 38 مباراة مع الاتحاد، وسجل خلالها 29 هدفا، بالإضافة إلى 4 تمريرات حاسمة، مما جعله يتصدر قائمة الهدافين في العديد من الفترات.

و عرف حمد الله بأدائه الاستثنائي وقدرته على تسجيل الأهداف في اللحظات الحاسمة، مما أكسبه سمعة قوية في الأوساط الرياضية.

و يتمتع بخبرة واسعة في الملاعب السعودية، حيث لعب لعدة أندية كبيرة مثل النصر والاتحاد، مما ساهم في رفع مستوى التنافس في الدوري.

و بفضل موهبته الكبيرة، يستعد حمد الله لمواصلة تألقه مع الشباب، ويأمل أن يسهم في تحقيق المزيد من النجاحات للنادي في المستقبل القريب.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى