دورة أكتوبر..محاصرة عمدة طنجة بالأسئلة ودعوته للرد على الاتهامات الموجهة إليه

إعلام تيفي

 

حاصر عبد الواحد بولعيش، رئيس فريق مستشاري حزب التجمع الوطني للأحرار، بمجلس مدينة طنجة، مساء أمس الجمعة، عمدة المجلس منير ليموري، بالكثير من التساؤلات والاستفسارات حول ما يتم نشره بخصوص بعض القضايا التي تلاحقه.

واستدل عبد الواحد بولعيش على بعض الخروقات التي تم الوقوف عليها، بما نشره أشرف بلمودن على قناته من وثائق تشير إلى ضلوع منير ليموري في قضايا مشبوهة.

ودعا  بولعيش، منير ليموري إلى تقديم توضيحات بشأن هذه القضايا التي تلاحقه، والرد على الاتهامات الموجهة إليه، من بينها تلك المتعلقة بقضية مستشار العمدة، حسن المزدوجي الموجود في حالة اعتقال في قضايا تتعلق بالقذف والتشهير وترويج معطيات كاذبة.

بولعيش الذي كان كان يلقي تدخله خلال اجتماع دورة أكتوبر المخصصة للمصادقة على الميزانية، دعا منير الليموري إلى الخروج من صمته والتعليق على ما يروج بكل القضايا، بما فيها تلك المتعلقة بفندق “المنزه”، حيث أشار المتحدث إلى صاحب الفندق يتهم العمدة  بشكل مباشر بالتورط في توجيه تعليمات لاستقبال ضيوف مهرجان “ماطا”، وهي القضية التي تلقي بظلال الشك على نزاهة العملية ككل.

وقال بولعيش: “نحن بحاجة إلى إجابات واضحة، السيد الرئيس، لأن ما يتم تداوله على المواقع يسيء لنا كمستشارين”، واصفًا الوضع الحالي بـ”سوق النخاسة”.

كما دعا إلى إصدار بيان رسمي من المجلس لتوضيح الموقف وكشف حقيقة التهم الموجهة لبعض المستشارين أيضا.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى