رونالدو يحقق أرباحا ضخمة من قناته على اليوتوب

أفاد تقرير حديث نشره حساب “TCR” على منصة “إكس” أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق النصر السعودي، يحقق أرباحاً ضخمة من قناته على موقع “يوتيوب” والتي من المتوقع أن تصل إلى 20 مليون دولار بنهاية العام الحالي.

وحسب التقرير، فإن أرباح رونالدو من “يوتيوب” تقترب بشكل ملحوظ من راتبه السنوي السابق خلال فترة لعبه مع ريال مدريد، مع العلم أن هذه الأرباح تتعلق بالثلث الأخير من السنة، بينما كان راتب رونالدو مع الفريق الإسباني مدفوعاً على مدار العام بأكمله

منذ عدة أسابيع، أطلق رونالدو قناته الرسمية على “يوتيوب” تحت مسمى (UR CRISTIANO)، والتي تهدف إلى تعزيز التواصل مع معجبيه ومتابعيه من خلال عرض تفاصيل حياته اليومية بالإضافة إلى حوارات حصرية عبر بودكاست.

حقق الفيديو الأول للقناة نجاحاً هائلاً حيث تخطت القناة حاجز الـ14 مليون مشترك في أول 24 ساعة فقط، مما ساعد في تحقيق دروع الـ100 ألف، المليون، والـ10 مليون مشترك في يوم واحد. ومنذ ذلك الحين، قاربت القناة على تجاوز حاجز الـ60 مليون مشترك بعد أقل من ثلاثة أسابيع من إطلاقها

ووفقاً لتقرير سابق لصحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن المعدل القياسي الذي يدفعه يوتيوب هو حوالي 6 دولارات لكل ألف مشاهدة. ومنذ إطلاق قناته، نشر كريستيانو حوالي 20 فيديو، تجاوز مجموع مشاهداتها الـ177 مليون مشاهدة. بناءً على هذه الإحصائيات، يُقدّر أن إيرادات رونالدو قد تتراوح بين 1,200 و6 آلاف دولار لكل مليون مشاهدة، مما يعزز من حجم أرباحه الإجمالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى