ريال مدريد يعلن تفاصيل إصابة دياز وتبعاتها

 

 

حفصة تيوكي صحافية متدربة

أعلن نادي ريال مدريد عبر موقعه الرسمي أن الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب الدولي المغربي إبراهيم دياز، صباح الأحد، أكدت تعرضه لإصابة في العضلة المقربة الطويلة بساقه اليمنى. ولم يكشف النادي عن المدة التي سيغيب فيها اللاعب عن الملاعب، مشيرًا إلى أنه سيتم متابعة حالته وتطوراتها.

وفي هذا السياق، أفادت صحيفة “ماركا” الإسبانية بأن دياز يعاني من إجهاد في العضلة المقربة لفخذه الأيمن، وهي إصابة أجبرته على مغادرة مباراة الفريق ضد ريال سوسيداد.

كما توقعت الصحيفة أن يغيب اللاعب عن الثلاث مباريات القادمة لريال مدريد، حتى يتماثل للشفاء.
و توقعت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن يغيب إبراهيم دياز عن مواجهة ريال مدريد المرتقبة أمام شتوتغارت في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء، بالإضافة إلى مباراة الليغا ضد إسبانيول يوم السبت المقبل، على أقل تقدير.

وكان دياز قد اضطر لمغادرة أرضية الملعب في الدقيقة 25 من مباراة الفريق الأخيرة أمام ريال سوسيداد، حيث حاول الصمود رغم شعوره بالإصابة، بينما كان زميله رودريغو يستعد للدخول بديلًا. غير أن الألم الذي عانى منه دياز على مستوى الفخذ دفعه لطلب الاستبدال فورًا.

وفي المباراة ذاتها، شارك المدافع المغربي نايف أكرد كأساسي مع فريق ريال سوسيداد، حيث استمر في اللعب حتى الدقيقة 75. أكرد انضم مؤخرًا إلى الفريق الباسكي على سبيل الإعارة من وست هام الإنجليزي.

و تجدر الإشارة إلى أن ريال مدريد نجح في تحقيق فوزه الأول خارج أرضه في الدوري الإسباني لهذا الموسم، بعد تفوقه على مضيفه ريال سوسيداد بنتيجة 2-0، ضمن منافسات الجولة الخامسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى