سعد لمجرد يعود بأغنية جديدة وكليب مبهر: “Guli mata

الفنان المغربي سعد لمجرد يعود إلى ساحة الفن بأغنية جديدة تحمل عنوان “Guli mata”، والتي من المقرر أن تصدر خلال الأيام القليلة القادمة. ويعتبر هذا العمل الجديد “قنبلة الموسم”، حسب تعبير محبيه.

لقد أثار سعد لمجرد ترقب جمهوره لعمله الجديد خلال الفترة الماضية، والذي تم تصويره في الهند، وشاركته الممثلة الهندية الشهيرة جينيفر ونجت في الكليب بدور البطلة. وقد أفرج الفنان سعد لمجرد عن التيزر الرسمي للأغنية في الساعات الأخيرة، ونشره عبر حسابه الرسمي على منصة “انستغرام”.

لقد أثار سعد لمجرد حماس جمهوره، حيث أبدوا إعجابهم بجودة الكليب وتفرده بأفكاره المبتكرة التي تميزه عن غيره من الفنانين. وعبّروا عن شوقهم لاستماعهم للأغنية الكاملة وتفاعلوا بشكل إيجابي مع المقتطفات المنشورة.

التيزر يكشف عن قصة ملحمية مستوحاة من قصص الحب التاريخية، حيث يجسد سعد دور الحبيب الذي يتحدى كل المخاطر لإنقاذ حبيبته الأميرة من قبضة والدها الملك الذي أرغمها على الزواج من شخص آخر.

ويُذكر أن الأغنية تجمع بين الثقافة المغربية والهندية لأول مرة، وتعتبر هذه الخطوة استثنائية ومبتكرة في عالم الفن المغربي. من المتوقع أن يتم إصدار الأغنية بشكل رسمي في 12 يوليوز.

محبو سعد لمجرد وأصدقاؤه الفنانين أشادوا بالأغنية ورأوها تحقق مستوى عالمياً للموسيقى المغربية. وعبّروا عن فخرهم بتفرده وتألقه في كل مرة يطرح فيها عملاً جديدًا.

من الجدير بالذكر أن سعد لمجرد ما زال يحتفل بنجاح أغنيته السابقة “آش خبارك” التي حققت أكثر من 33 مليون مشاهدة خلال شهرين من إصدارها. وتعد هذه الأغنية الأولى التي يصدرها بعد الإفراج عنه مؤقتًا في قضية اتهامه بالاعتداء الجنسي، وقدمها احتفالًا لجمهوره ومؤيديه.

يعكس سعد لمجرد من خلال أعماله الثقافة المغربية ويبرز العادات والتقاليد التي تميز المملكة في الكلمات واللحن وفيديو كليباته.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى