المنتخب المغربي يتطلع لتحقيق الفوز على غانا وتأكيد تأهله لأولمبياد باريس 2024

في لقاء اليوم الثلاثاء، ستتواجه منتخبات المغرب وغانا في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الإفريقية لأقل من 23 سنة، والتي تأهلها لأولمبياد باريس 2024. يأمل منتخب المغرب بقيادة المدرب عصام الشرعي في تحقيق الفوز وتأكيد تأهلهم بعد الانتصار الأول على غينيا بهدفين لهدف.

ومن المتوقع أن يجري الشرعي بعض التغييرات في التشكيلة الأساسية، بعد أداء الفريق الضعيف في الشوط الأول من المباراة السابقة. ومن المحتمل أن يتم استدعاء اسماعيل الصيباري وأمير ريشاردسون للعب منذ بداية المباراة بناءً على أدائهما الجيد في المباراة السابقة.

وأكد الشرعي أهمية البداية القوية في المباراة والتخلص من الضغوط في أسرع وقت ممكن أمام المنتخب الغاني الذي يتمتع بمهارات تكتيكية عالية. وأوضح أن المباراة قد تكون مفتوحة وقد تسير في كلا الاتجاهين.

تتصدر غانا حاليًا المجموعة الأولى بثلاث نقاط، بينما يحتل المغرب المركز الثاني بنفس الرصيد. وستكون المباراة القادمة أمام الكونغو هي الأخيرة في دور المجموعات، حيث يحتاج المنتخبان إلى الفوز للتأهل إلى أولمبياد باريس 2024.

سيتم تحديد الفرق الثلاثة المتأهلة إلى أولمبياد باريس 2024 بناءً على نتائج المباريات. ستحصل الفرق الواضعة في المركزين الأول والثاني في المجموعة على بطاقتي التأهل، بينما ستحصل الفرقة الثالثة على البطاقة الثالثة

.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى