عرض ضخم يُغري زياش بمغادرة غلطة سراي! ما هي وجهته الجديدة؟

يشغل مستقبل النجم المغربي حكيم زياش مع غلطة سراي بالًا وجدان جماهير النادي، وذلك بعد تقارير صحفية عن تلقيه عرضًا مغريًا قد يدفعه لخوض تجربة جديدة خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

كشفت صحيفة “تكفيم” التركية عن تواصل وكيل أعمال زياش مع إدارة غلطة سراي، مبلغًا إياهم بوجود عرض مغري من نادٍ خليجي لم يتم الكشف عن هويته، يبدي اللاعب رغبة قوية في قبوله.

ووفقًا للمصدر ذاته، طالب وكيل اللاعب بتسهيل عملية رحيله خلال الميركاتو الصيفي، مع إمكانية حصول النادي التركي على 7.5 مليون يورو مقابل انتقاله.

تبدو رغبة زياش في الرحيل واضحة، وهو ما أكدته صحيفة “الصباح” التركية، مشيرة إلى أن مدرب الفريق، أوكان بوروك، لن يمانع رحيله في حال توصلت جميع الأطراف إلى اتفاق.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة غلطة سراي حددت مبلغ 10 ملايين يورو كشرط لانتقال أي من الثلاثي زياش، ويلفريد زاها، وتيتي، مع إمكانية الاعتماد على زياش كركيزة أساسية في حال فشل انتقاله.

انضم زياش إلى غلطة سراي في يونيو 2022، قادماً من تشيلسي الإنجليزي على سبيل الإعارة، قبل أن يفعّل النادي التركي خيار شراء عقده بشكل دائم.

وخلال موسمه مع غلطة سراي، عانى زياش من إصابات أبعدته عن بعض المباريات، لكنه نجح في المساهمة بشكل فعال في حصول الفريق على لقب الدوري.

زر الذهاب إلى الأعلى