“أخنوش يؤكد: المغاربة سيتذكرون إنجازات الحكومة ويحسون بثمارها، وعهد بتحقيق منجزات كبرى في المستقبل”

ل.شفيق/إعلام تيفي:

أكد عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، أن المغاربة سيحتفظون بذكريات الإنجازات التي حققتها الحكومة الحالية، مشيراً إلى أنهم بدأوا بالفعل في تجربة نتائج هذه الإنجازات. وأعرب عن التزامه بتحقيق إنجازات كبيرة أخرى خلال الفترة المتبقية من الولاية

وقال أخنوش خلال اللقاء الوطني لتقديم رؤية حزبه للارتقاء بعمل الجماعات الترابية والغرف المهنية في أكادير، إن الحكومة تعتمد على تحقيق الأولويات التي تماشي مع تطلعات المواطنين، خاصة في ظل العقبات والتحديات التي تواجهها.

وأضاف أن الحكومة تواجه تحديات اجتماعية، مشيراً إلى أن الحوار الاجتماعي متوقف، وهو ما يتطلب تحمل المسؤولية وتنفيذ توجيهات الملك، وخاصة فيما يتعلق بالحفاظ على القدرة الشرائية وتعزيز الحماية الاجتماعية.

وأشاد أخنوش بالإنجازات التي حققتها الحكومة خلال ثلاثين شهراً من عملها، مؤكداً أنها تاريخية وتستحق الفخر، لأنها نجحت في تحقيق ما لم تستطع الحكومات السابقة تحقيقه خلال فترات رئاستها.

وفي ختام كلمته، تعهد أخنوش بتحقيق المزيد من الإنجازات الكبرى خلال الفترة المتبقية من الولاية، مؤكداً على حق المواطنين والمنتخبين في الحصول على المزيد من التقدم والازدهار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى