فيلم ‘أنا ماشي أنا’ يثير حماس الجمهور في مهرجان فيلم المرأة بسلا!

حفصة تيوكي – صحافية متدربة

في إطار فعاليات المهرجان الدولي لفيلم المرأة، شهدت سينما الفضاء الملكي يوم أمس الخميس 26 شتنبر الحالي بسلا المدينة عرض الفيلم الكوميدي “أنا ماشي انا ” للمخرج هشام الجباري حيث جاء العرض في أجواء احتفالية تنبض بالحماس، و تم تسليط الضوء على موضوع التعدد من خلال قصة غنية بالأحداث المثيرة والمفاجآت.

تدور أحداث الفيلم حول شخصية “فريد”، الذي يجد نفسه في وضع معقد خلال شهر العسل برفقة زوجته الجديدة في أحد أفخم فنادق مدينة مراكش. حيث تنقلب فرحة العروسين إلى فوضى عندما تفاجئه زوجاته السابقات بظهورهن المفاجئ في الفندق، مما يجعل خططه للهروب منهن تتلاشى بسرعة، ويتحول الأمر إلى سلسلة من المواقف الكوميدية المثيرة.

الفيلم يقدم معالجة فريد للتعدد، حيث يجمع بين الفكاهة والدراما في قالب يلامس قضايا الحياة اليومية. وقد أبدع طاقم العمل في تجسيد الشخصيات، بمشاركة عدد من الممثلين البارزين مثل عزيز داداس، سكينة درابيل، ماجدولين الإدريسي، دنيا بوطازوت ، وربيع القاطي، الذين قدموا أداء رائعا أضاف عمقا إلى القصة.

في حديثها عن دورها في الفيلم، عبرت الممثلة سكينة درابيل في تصريح لها ل “إعلام تيفي” عن سعادتها البالغة بمشاركتها في هذا العمل، حيث جسدت شخصية “محجوبة”، التي تمثل إحدى الزوجات السابقات ل”فريد”.

وأكدت درابيل أن الفيلم ليس مجرد عمل كوميدي، بل يحمل رسالة حول العلاقات الإنسانية وتحدياتها، وهو ما يجعل الجمهور يتفاعل معه بشكل أكبر.

و يدكر ان الفيلم “أنا ماشي انا ” ليس مجرد فيلم يسلي المشاهدين، بل يفتح نقاشا حول موضوعات اجتماعية هامة، مما يجعله إضافة قيمة للمهرجان.

وقد نال الفيلم إعجاب الحضور، حيث تمثلت ردود الفعل الإيجابية في الضحكات والتصفيق الي رافق نهاية العرض.

“أنا ماشي” يعكس التوجهات الجديدة في السينما المغربية، حيث يقدم قصصا تعكس واقع المجتمع وتحدياته، مما يجعله فيلما يستحق المشاهدة والتقدير.

ومع اختتام فعاليات المهرجان، يبقى هذا الفيلم محط أنظار الجميع، ليترك أثرا طيبا في نفوس مشاهديه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى