كلمات مؤثرة من بودريقة للاعبي الرجاء بعد تحقيق الثنائية في موسم بلا هزيمة

إعلام تيفي

عاش عشاق نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم ليلة تاريخية أمس الاثنين، بعد تتويج فريقهم بلقب كأس العرش، ليُكمل الثنائية المحلية للموسم الكروي 2023-2024، دون تذوق طعم الهزيمة في أي مباراة.

عبّر محمد بودريقة، رئيس نادي الرجاء، عن سعادته الغامرة بهذا الإنجاز التاريخي، حيث نشر فيديو عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، أشاد فيه بفريق “النسور الخضراء” بعد تحقيق الثنائية، وقال: “الحمد لله اليوم تأتى لنا النجاح الرياضي والتقني، بعدما استطاع الفريق الأول تحقيق الازدواجية هذا الموسم، وجميع الألقاب الممكنة، وهذا ليس بالسهل تحقيقه”.

ورغم غياب بودريقة عن المشهد الختامي من مسابقة كأس العرش، بسبب تواجده خارج أرض الوطن، إلا أنه كان حاضراً في احتفالات اللاعبين، حيث حملوا قميصاً يحمل اسمه دعماً له في فترة غيابه عن تتويجات الفريق.

يُعدّ إنجاز الرجاء هذا الموسم استثنائياً، حيث لم يُهزم الفريق في أي مباراة منذ بداية الموسم، ليُثبت قدرته على التنافس على جميع الألقاب، ويُقدّم هدية رائعة لجماهيره الوفية.

وفي المباراة النهائية لكأس العرش، واجه الرجاء نظيره الجيش الملكي، في مواجهة قوية شهدت حضوراً جماهيرياً غفيراً على ملعب أدرار بمدينة أكادير.

وتمكن الرجاء من حسم المباراة لصالحه بنتيجة 2-1، بعد صراع محتدم بين الفريقين، ليُحقق لقب كأس العرش للمرة التاسعة في تاريخه.

زر الذهاب إلى الأعلى