“لاعبو المنتخب المغربي لـ”الفوتسال” يؤكدون على تحديات مواجهة غانا”

ل شفيق/إعلام تيفي: “لاعبو المنتخب المغربي لـ”الفوتسال” يؤكدون على تحديات مواجهة غانا”

في ساحة الفوتسال الأفريقية، أثبت منتخب المغرب جاهزيته وإصراره على الانتصار بعد فوزه الباهر على منافسه غانا بثمانية أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جمعتهما في الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس أمم أفريقيا لكرة القدم داخل الصالات.

أثنى سفيان بوريط، أحد نجوم المنتخب المغربي، على الأداء القوي الذي قدمه الفريق في المباراة، مشيراً إلى صعوبة المباراة وقوة المنافسة. وفي تصريحاته للموقع الرسمي للجامعة، أشار بوريط إلى أهمية التركيز والتزام اللاعبين بتعليمات المدرب، ما ساعدهم على تحقيق الفوز الكبير.

من جانبه، أكد اللاعب أنس العيان على أن المنافسة في بطولة كهذه لا تعترف بالمباريات السهلة، مشيراً إلى رغبة منتخب غانا في الفوز واستعداده الجيد للمواجهة.

ومع اقتراب نهاية المباراة، استعرض لاعب منتخب المغرب، يوسف جواد، التحديات التي تواجه الفريق وأهمية التركيز على المباراة القادمة أمام زامبيا، موضحاً أن الفوز لم يحسم بعد وأن المنافسة لا تزال مستمرة.

بهذه الروح القتالية والإصرار الجامح، يستعد المنتخب المغربي لمواجهة زامبيا في مباراته القادمة، بحثاً عن تحقيق الفوز وضمان التأهل إلى المراحل المتقدمة في البطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى