موكوينا: “رغم التحذيرات، لا يمكنني رفض عرض من ناد كبير مثل الوداد”

ل.شفيق/إعلام تيفي

ل.شفيق/إعلام تيفي:

كشف رولاني موكوينا، مدرب فريق الوداد الرياضي الجديد، عن الأسباب والدوافع التي جعلته يختار الانضمام إلى الفريق الأحمر، معبرًا عن إعجابه الكبير بالاستقبال الحافل الذي حظي به من مكونات النادي.

وقال موكوينا في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد لتقديمه كمدرب جديد للوداد الرياضي: “الكثير نصحوني بعدم الانضمام للوداد بسبب المشاكل العديدة التي يعاني منها النادي، وأنا على دراية بكل التحديات والصعوبات التي واجهت الفريق في الموسم الماضي”.

وأضاف موكوينا: “ما يثير إعجابي هو الاهتمام الكبير الذي تحظى به الكرة المغربية على المستوى الإفريقي والعالمي، خاصة مع اقتراب كأس أفريقيا والمونديال، حيث تبذل جميع الفرق جهدها لتقديم صورة مشرفة عن المغرب، وتم وعدي بتجاوز مشاكل الماضي والعمل على التغيير”.

واستطرد قائلاً: “اخترت الوداد لأنهم اختاروني (يضحك)، شعرت بالحب والدعم من الجماهير، ومن يمكنه أن يقول لا لنادٍ بحجم الوداد؟ إن رفض هذا العرض كان سيكون أمراً صعباً وأنا سعيد للغاية بتواجدي هنا”.

وأعلن نادي الوداد الرياضي، يوم الخميس، عن تعيين الجنوب أفريقي رولاني موكوينا كمدرب جديد للفريق، وذلك بعقد يمتد لثلاث سنوات.

زر الذهاب إلى الأعلى