“هشام الدكيك يشيد بأداء سفيان الشعراوي ويكشف عن توجيهاته الملهمة بعد انتصار “أسود الفوتسال” في كأس الأمم الإفريقية”

ل.شفيق /إعلام تيفي :”هشام الدكيك يشيد بأداء سفيان الشعراوي ويكشف عن توجيهاته الملهمة بعد انتصار “أسود الفوتسال” في كأس الأمم الإفريقية”

بعد أداء مميز، يُحيي هشام الدكيك، المدير الفني للمنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، إبداعات لاعبه سفيان الشعراوي في المباراة الافتتاحية لـ “أسود الفوتسال” ضد نظيرهم الأنغولي، في إطار الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في كأس أمم أفريقيا “المغرب 2024”.

في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي بعد انتهاء المواجهة وفوز منتخب بلاده بنتيجة (5-2)، أكد الدكيك: “لا يمكننا التحكم بالجانب النفسي للاعبين، على الرغم من إعدادنا المتقن. نحترم جميع منافسينا ولكننا استطعنا السيطرة على اللعب في الشوط الثاني. تحقيق الفوز في المباراة الافتتاحية يعتبر بداية رائعة بغض النظر عن الأهداف المسجلة”.

وأضاف: “بالنسبة للتوجيه الذي قدمته لإسماعيل، فقد كان قرارًا متعمدًا، حيث كان يُعتبر أحد أفضل اللاعبين في السنتين الأخيرتين. ومع أول مشاركة له في كأس أمم أفريقيا، شعرت بالضرورة لتشجيعه وتحفيزه على تقديم الأفضل. كانت لديه الفرص في الشوط الأول ولكن لم يُستغلها بشكل جيد، لذلك كنت في تواصل دائم معه، حيث كان يستحق أداءً أفضل خاصة بعد تألقه أمام الأرجنتين”.

زر الذهاب إلى الأعلى