السعودية تهزم الأرجنتين في حضور ميسي وبقية النجوم

إعلام تيفي

0

حقق بطل المنتخب السعودي أكبر مفاجأة له حتى الآن في مونديال "قطر 2022" بفوزه على المنتخب الأرجنتيني 2-1 على ملعب “لوسيل” الدولي.

Sante

المحملات

وشهدت المباراة التي حضرها أكثر من 88 ألف متفرج أداء سعودي “مبهر” بقيادة المدرب الفرنسي “هيرفيه ليونارد” لكن نظراء ليونيل ميسي توقعوا قبل البطولة.لم يظهروا بالمستوى المحدد.

دعاية

بعد أقل من 10 دقائق من انطلاق صافرة البداية ، احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح فريق ‘Tango’ بعد مراجعة ‘الفيديو’. ليوناردو باريديس “.

وسدد ركلة جزاء على فوز الكابتن “ليونيل ميسي” ليسجل “محمد العويس” وسجل هدفه السابع في بطولة المونديال.

لعبت السعودية بعناد حتى بعد أن استقبلت شباكها الهدف الأول ، وفازت بالأرجنتين طوال الشوط الأول ، لكنها لم تستطع اللحاق بالنتيجة.

بعد 48 دقيقة من انطلاق الشوط الثاني ، نفذ المهاجم “ساليا آرتشل” هجمة مرتدة وطعن كرة يسارية زاحفة في شباك الحارس “إميليانو مارتينيز” ليعلن التعادل لصالح “جرين فالكونز”.

واستمر ضغط السعودية على الجانب الأرجنتيني ، وفي الدقيقة 53 أكمل سالم الذوسري مفاجأة بتسديدة متوقفة من حافة منطقة الجزاء ليسجل الهدف الثاني للمنتخب السعودي في المباراة. الفرح في مدرجات استاد “لوسيل”.

بعد أكثر من 14 دقيقة من الوقت المحتسب بدل الضائع أمام ميسي ودي ماريا ولوتارو مارتينيز ، لم يتمكن فريق أمريكا الجنوبية من تعديل نتائجه بفضل الأداء البطولي السعودي. تاريخ كأس العالم.

وبهذه النتيجة ، خرجت السعودية من المجموعة الثالثة بثلاث نقاط ، بفوزها على أقوى فريق في المجموعة ومنحتها دفعة كبيرة للوصول إلى الدور الثاني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.