تفكيك عصابة خطيرة متورطة في جرائم العنف وتجارة المخدرات

تمكنت الشرطة القضائية في بيوكرى، بفضل المعلومات الدقيقة التي حصلت عليها من مصادر المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من كشف وتفكيك عصابة خطيرة مكونة من أربعة أفراد، يتراوح أعمارهم بين 26 و34 عامًا، والمشتبه في ارتباطهم بشبكة إجرامية متورطة في جرائم الضرب والجرح باستخدام الأسلحة البيضاء والنارية.

تمت عملية الاعتقال للمشتبه بهم في حي “التوامة” ببيوكرى بناءً على التحريات والبحوث التي قامت بها السلطات الأمنية بعد حادثة إطلاق النار من بندقية صيد واعتداء على شخصين باستخدام السلاح الأبيض.

وفيما يتعلق بقضية استخدام السلاح الناري، تم تسجيلها في منطقة “سيدي بوموسي” القروية قرب مدينة أولاد تايمة في 20 مايو الجاري، وتم تداول مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي يظهر جزءًا من هذه الواقعة.

تمت عملية التفتيش التي تمت ضمن إطار هذه القضية، وأسفرت عن ضبط سيارة مستأجرة، وسلاح أبيض كبير الحجم، وكمية من المخدرات المهلوسة، وهواتف نقالة. وتم التحقق من أن أحد المشتبه بهم مطلوب على مستوى البلاد بمذكرات بحث صادرة عن الشرطة القضائية والدرك الملكي في أكادير وتارودانت، بتهم تتعلق بتجارة المخدرات والضرب والجرح والاختطاف.

تم احتجاز المشتبه بهم تحت تدبير الحراسة النظرية، بانتظار استكمال التحقيقات التي يشرف عليها النيابة العامة، قبل تقديمهم أمام القضاء لمحاسبتهم على الجرائم المنسوبة إليهم.

مقالات ذات صلة

Back to top button