إصابة بائع “وجبات خفيفة” بكورونا قرب محطة الطاكسيات يزرع الرعب في نفوس الساكنة و قد يفجر بؤرة كبيرة للفيروس بالمنطقة

تعيش مدينة وزارن في هذه الأثناء على وقع حالة من الاستنفار، جراء تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا، تتعلق بشخص يمتلك عربة للوجبات السريعة، و هو ما خلق رعبا في نقوس أبناء المنطقة، مخافة حملهم للفيروس عن طريق الوجبات السريعة التي يشترونها من المصاب.

و ترجع المصادر أسباب الخوف لكون بائع الوجبات السريعة، يعتبر من أشهر بائع “سندويشات” قرب محطة سيارات الأجرة و سط المدينة، و يقصده عدد كبير من أصحاب “الطاكسيات” وجل الوافدين على المحطة مما قد يسبب لامحالة لبؤرة كبيرة للفيروس في المنطقة .

واضافت المصادر ذاتها، أن بائع “سندوشات” من بين مخالطي شخص تأكد حمله الفيروس قبل 7 أيام، ولم يتم فرض عليه حجرا صحيا إحباريا، حيث ظل يتجمهر عليه عشرات المواطنين بشكل يومي، مما يضع احتمال نقله للفيروس لعشرات بل المئات في المنطقة وارد جدا ».

وباشر فريق “خلية كورونا” عملها بتنسيق مع السلطات المحلية لحصر لائحة المخالطين، قصد وضعهم تحت الحجر الصحي المنزلي في انتظار إخضاع عيناتهم للتحليل المخبري للتأكد من مدى إصابتهم بالفيروس القاتل.

وبهذه الإصابة الجديدة يكون عدد الحالات النشطة بإقليم وزان قد ارتفع إلى 31 شخصا، يتابعون علاجهم بمركز العزل والتكفل، بمن فيهم المصابون الذين تم نقلهم إلى مستشفى بن سليمان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى