القبض على مكسر زجاج السيارات بمنطقة بطانة بسلا

اعلام تيفي – سلا

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بدائرة بطانة بسلا، قبل ساعات من القبض على مكسر زجاج السيارات بالشارع العام بمنطقة بطانة، عندما كان عائدا إلى منزله.
وكان المتهم قد اختفى قبل ذلك عن الأنظار حين أحس بقدوم عناصر الشرطة إلى مكان الحادث. وكان أصحاب السيارات المتضررة قد قدموا شكايات في الحادث إلى مصالح الأمن، وهو ما استدعى تدخلا عاجلا للقبض على المختل عقليا الذي خلق الرعب في صفوف المارة، بفعل تناوله الأقراص المهلوسة، ويتعلق الأمر بشخص مختل عقليا ، والذي تبين بعد البحث أنه مختل عقليا ويشمو من إضطربات نفسية حيت تم إيداعه بمستشفى الرازي بسلا.

وتعود تفاصيل الحادث حين عمد أحد المختلين عقليا إلى رشق السيارات التي كانت مركونة بالشارع العام بحجارة من الحجم الكبير، خلفت أضرارا مادية لأصحابها، وقد وصل عدد السيارات المتضررة إلى عشر،

بعد أن تفاجأ كل مستعملي الشارع المذكور بشخص يحمل الحجارة ويرشق كل السيارات المركونة بالقرب منه، وهو الأمر الذي خلف استياء كبيرا لدى سائقي سيارات الأجرة، مما دفعهم إلى الاحتجاج لدى أقرب مركز شرطة. وفور علمها بالخبر بادرت عناصر الشرطة بمنطقة بطانة إلى شن حملة تمشيطية للبحث عن الشخص الظي تبين أنه مختل عقليا انتهت بالقبض عليه وإيداعه مستشفى الأمراض العقلية الرازي بسلا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى