فيديو لمواطن يذرف الدموع ويتهم القايد والباشا والمقدم بالمشاركة في عملية نصب واحتيال

إعلام تيفي_متابعة

خلال عملية هدم منزله من طرف السلطات المحلية بسلا، وذلك بدوار “حجاج البريبري”، صرح المواطن (أ.ب) بأنه تعرض لعملية نصب بعلم ومباركة القائد والباشا على حد قوله كما أكد على المجهودات الأمن الوطني في المنطقة باعتقال النصاب الأول و المشارك فالعملية النصب.

حيث أنه قام في وقت سابق بشراء المحل الذي تعرض للهدم بمبلغ 50 ألف درهم واستقر به لمدة طويلة، كما انه تمكن من ربطه بالتوصيل الكهربائي من طرف شركة “ريضال” بعد الحصول على الوثائق الإدارية اللازمة الموقعة والمختومة من طرف القائد. مع ذلك تفاجأ بتحرك الآليات صوب منزله بغرض الهدم دون سابق إنذار أو مهلة لكي يخليه من أغراضه وما يخص أسرته. حيث أثر ذلك على الجميع بمن فيهم ابنه الصغير الذي تعرض لأزمة نفسية رفض على إثرها العودة للمدرسة.

 

ويضيف صاحب المسكن الذي تعرض للتهديم أنه وجد نفسه في العراء بمعية أسرته، حيث أنه لا يتوفر على الإمكانيات المادية لاكتراء منزل يأوي أفراد أسرته ولا حل وجده سوى نصب خيمة مكان الحطام.

وفي نفس السياق، تفيد المصادر بوجود خروقات بالجملة في قسم تعمير مدينة سلا بخصوص عملية الاستفادة من البقع وتسليم الشقق في إطار إعادة الإيواء ويتعلق الأمر بما يسمى “تجهيز تجزئة مولاي عبدالله العيايدة ” و”سوق الحد” وغيرهم من المناطق التي تشوبها مجموعة من الخروقات. فهل بلغ كل ذلك لمسامع عامل سلا؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى