تصفح التصنيف

قضايا و اَراء

أخبار المغرب و العالم ومستجداته في شتى المجالات: سياسة واقتصاد ورياضة وفن وثقافة وتكنولوجيا، مع إبداء وجهة نظر لتسليط الضوء على جوانب عديدة

تسريب ملفات سناب شات فيديوهات وصور خليعة : الفضيحة التي هزت المغاربة

بعدما فجّر المبرمج وخبير الأمن الرقمي، أمين رغيب، فضيحة من العيار الثقيل بشأن تسريب ملفات سناب شات، يتعين علينا التفكير الجاد والتصرف السريع للحد من هذه الظاهرة الخطيرة. في بثه المباشر…
اقرأ أكثر...

إعلام تيفي تكشف تفاصيل اعتقال عزيز بدراوي بتهمة صفقة النظافة في بوزنيقة

تقدم مصادر حصرية لإعلام تيفي تفاصيل جديدة حول اعتقال عزيز بدراوي، رئيس فريق الرجاء البيضاوي السابق، من قبل الفرقة الوطنية للشرطة القضائية في يوم الاثنين الموافق 05 فبراير 2024. هذا…
اقرأ أكثر...

أخنوش : ما ضربنا حتا أستاذ والأجر مقابل العمل ماشي حنا لي درناه !

أخنوش رئيس الحكومة في معرض جوابه وتعقيبه خلال جلسة المساءلة البرلمانية اليوم، حول موضوع التعليم، عدد الامتيازات التي جاءت بها حكومته بين الزيادة في الأجر وحل ملف التعاقد، والاستجابة…
اقرأ أكثر...

يقول المثل : “خلى الحمار وشد فالبردعة”

من تبعات قضية "اسكوبار الصحراء" معركة الشد والجذب بين بعض المسؤولين سواء سياسيين أو منتمين لمؤسسات ذات صلة بالقضية، ضد مدونين أو مواقع إخبارية، وها هو أمين حزب "البام" يحرر الشكايات هنا…
اقرأ أكثر...

اتفاق بين وزارة الصحة والنقابات يُنهي الاحتجاجات ويقرّ زيادات وتعويضات مالية في أجور الأطر الصحية

انتهت مفاوضات وزارة الصحة والحماية الاجتماعية والتنظيمات النقابية الممثلة في القطاع، اليوم الجمعة 26 يناير الجاري، بتوقيع الاتحاد المغربي للشغل على محضر الاتفاق، باعتبارها آخر تنظيم…
اقرأ أكثر...

القنيطرة : إجراءات صارمة للحفاظ على المياه وعقوبات تنتظر المخالفين

على غرار سلطات طنجة، وفي إجراءات جديدة لمواجهة ندرة المياه الصالحة للشرب، قررت السلطات المحلية بالقنيطرة إغلاق الحمامات الشعبية والعصرية ، ومحلات غسل السيارات لمدة 3 أيام في الأسبوع.
اقرأ أكثر...