اعتداء المدرب جمال بلماضي على لاعبه سعيد بن رحمة في مباراة ودية (فيديو)

خلال مباراة ودية جمعت بين منتخب الجزائر ومنتخب مصر، شهدنا واقعة أثارت الكثير من الجدل والانتقادات على منصات التواصل الاجتماعي. الموقف الذي أثار الضجة كان عبارة عن اعتداء من المدير الفني للمنتخب الجزائري، جمال بلماضي، على اللاعب سعيد بن رحمة أثناء استبداله في الدقيقة 60 من المباراة. بلماضي أمسك بشدة بقميص بن رحمة وسحبه بقوة، مما أثار اندهاش واستغراب اللاعب وشكل مشهدًا غير مقبول على أرض الملعب.

الواقعة أثارت ردود فعل متباينة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث انتقد الكثيرون تصرف بلماضي واعتبروه غير مهني وغير لائق. في الوقت نفسه، قام البعض بدعم بلماضي واعتباره تعبيرًا عن الغضب والتوتر الناتج عن تسجيل المنتخب المصري هدفًا.

بعد المباراة، ألقى بلماضي بعض التوضيحات خلال المؤتمر الصحفي ورفض الخوض في تفاصيل الحادثة. قال: “لا أريد أن أتحدث عن ما حدث مع بن رحمة. مثل هذه الأمور تحدث في عالم كرة القدم”. وأضاف: “هو لم يكن سعيدًا عندما خرج، وأنا كذلك لم أكن سعيدًا. لا يمكننا إثارة قصة جديدة مثلما حدث مع إسلام سليماني حول ركلة الجزاء خلال الأيام الماضية. هذا ليس نقاشًا مفيدًا ولا يوجد أي فائدة للمنتخب في التحدث حول ما حدث، ربما الفائدة تكمن للصحافة فقط”.

هذه الواقعة أثارت تساؤلات حول علاقة المدرب باللاعبين وكيفية التعامل مع الضغوط والتوتر في عالم كرة القدم. واستمرت المناقشات حولها لعدة أيام بعد المباراة.

 

 

 

 

 

 

#بلماضي_بن_رحمة #توتر_في_المباراة #واقعة_الاعتداء #منتخب_الجزائر #كرة_القدم #احتجاجات_الجماهير #مدرب_ولاعب #التوتر_في_الرياضة #وسائل_التواصل #المناقشات_الرياضية

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى