توقعات الطقس: أمطار متفرقة ورعد في مناطق مختلفة اليوم

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن الأحوال الجوية اليوم الأربعاء ستتسم بسقوط أمطار مصحوبة بالرعد في مناطق مختلفة من المملكة. وتشمل هذه المناطق الشمال الغربي، وجبال الأطلس الكبير والمتوسط، والمناطق الريفية، والسايس، والمنطقة الشرقية، والواجهة المتوسطية.

ووفقًا للتقرير اليومي الصادر عن الهيئة، فمن المتوقع أن تكون الأمطار ضعيفة ومتفرقة، مع احتمال حدوث الرعد في أقصى جنوب المملكة، بالإضافة إلى سقوط بعض القطرات المطرية الخفيفة المحلية على السواحل الممتدة من تزنيت إلى طرفاية.

ومن المتوقع أيضًا أن تشهد المناطق الجبلية الأطلسية والريف انخفاضًا نسبيًا في درجات الحرارة. كما ستشهد المناطق الجنوبية للبلاد تشتتًا للغبار المحلي، بالإضافة إلى هبوب رياح نسبيًا قوية محليًا في وسط وجنوب المملكة.

أما بالنسبة للحرارة الصغرى، فستتراوح بين 00 و 06 درجات مئوية في المرتفعات الأطلسية والريف والهضاب الشرقية العليا. وستتراوح بين 09 و 14 درجة مئوية في المنطقة الشرقية وهضاب الفوسفاط والسايس والماس، وبين 17 و 20 درجة مئوية في أقصى جنوب المملكة. وستكون بين 12 و 17 درجة مئوية في باقي مناطق البلاد. ومن المتوقع أن تشهد درجات الحرارة ارتفاعًا طفيفًا خلال فترة النهار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى