الخبرة الطبية تثبت تورط أستاذ تارودانت بهتك عرض 6 قاصرات لا يتعدى عمرهما العاشرة واستغلالهن جنسيا

0

عرفت قضية أستاذ التعليم الابتدائي المتهم بهتك عرض ست تلميذات لم يتجاوز عمرهن 10 سنوات و استغلالهن جنسا بإحدى الفرعيات بالجماعة الترابية “تيوت” ضواحي إقليم تارودانت (عرفت) تطورات جديدة، بعد أن عرض المتهم في حالة اعتقال على أنظار الوكيل العام لدى استئنافية أكادير صباح  اليوم السبت.  وبعد الاستماع إليه أحاله على قاضي التحقيق بتهمة هتك عرض قاصرات بالعنف ملتمسا ظروف التشديد والذي قرر بدوره اعتقاله و إيداعه السجن في إطار استكمال البحث التفصيلي معه.

و ذكرت مصادر مطلعة، أن التلميذات الست أجريت لهن خبرة طبية، وبناء على نتائجها التي أثبتت تعرض التلميذات الضحايا لهتك العرض و الاغتصاب نتيجة الآثار البادية على أجسادهن.

وتفجرت الفضيحة بعد أن أسرن التلميذات الضحايا لأسرهن، أن الأستاذ دأب على اغتصابهن وكان يقدم لهن  “بيسكويت” و “الكاشير” ممزوجا بسائله المنوي ويرغمنهن على تناوله  لتقرر أسر الضحايا تقديم شكايات إلى النيابة العامة، يتهمن فيها الأستاذ المذكور بهتك عرض بناتهن واستغلالهن جنسيا داخل غرفة بالمدرسة.

و أوضحت المصادر ذاتها، أن الأستاذ المتهم يبلغ من العمر 38 سنة، ينحدر من القصبة بجهة بني ملال و يمارس عمله ضواحي تارودانت، متزوج وأب لطفل، تم توقيفه أول يوم أمس الخميس 27 ماي الجاري بمقر عمله من طرف عناصر المركز القضائي بتارودانت.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.