الأمن يوقف عصابة متخصصة في السرقة بشاطئ سلا

0

اعلام تيفي_نعمان نيني 

وضعت عناصر الأمن الوطني بمعية القوات المساعدة وأعوان السلطة،قبل قليل، حدا لنشاطات عصابة متخصصة في السرقة الموصوفة بشاطئ سلا، التابعة لجماعة سلا، بعدما تمنكت من توقيف خمسة أشخاص وقائدهم متورطين في عمليات سرقة طالت عدد من المصطافين بالشاطئ.

وأوردت مصادر، أن العصابة المتخصصة في السرقة تنحدر من أحياء مختلفة من سلا ولا تتجاوز أعمارهم 23 سنة، قدمت إلى الشاطئ منذ بداية الإصطياف، قبل أن تعمد أفرادها إلى تنفيذ سلسلة سرقات شملت محفضات وهواتف نقالة وحواسب وحلي ومبالغ مالية.

وأثارت عمليات السرقة، حالة من الفوضى والأسئلة حول الجهة المنفذة لهذه السرقات، قبل أن تدخل عناصر الأمن الوطني والقوات المساعدة وأعوان السلطة على خط الأبحاث بناءا على شكايات مصطافين،لتتمكن من توقيف أحد المشتبه فيه، الذي تعرفت عليه سيدة تعرضت للسرقة في نفس الشاطئ والوصول لباقي أفراض العصابة.

وطالت عملية السرقة، عدة مواطنين، فيما تواصل عناصر الأمن الوطني التابعة للمنطقة الأمنية سلا المدينة تحقيقها في الموضوع، قبل إحالة الموقوفين على العدالة بتهم السرقة الموصوفة.

ويعد شاطئ سلا مسرح الحادثة من الشواطئ التي يفضلونها السلاويين، مقصدا سنويا لمئات المصطافين ، حيث يتميز بموقعه القريب من التجمعات السكنية والأحياء المتواضعة، لكن هذا الموقع بقدر ما اصبح يغري الباحيثن عن الاستجمام، أصبح اخرون يزورنه من أجل مارب أخرى من بينها سرقة المصطافين الذين ينعمون في أجواء من الهدوء والاستجمام .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.